سياسة

عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء أرمينيا

الأربعاء 2017.7.19 01:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات، الثلاثاء، كارين كارابيتيان رئيس وزراء أرمينيا.

وتم خلال اللقاء -الذي عقد في إطار زيارته الرسمية إلى جمهورية أرمينيا- بحث سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك والصداقة بين دولة الإمارات وأرمينيا في مختلف المجالات.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع في المنطقة وبحثا عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع جمهورية أرمينيا والمضي قدما نحو تطويرها في مجالات عديدة.

من جانبه رحب كارين كارابيتيان رئيس وزراء أرمينيا بزيارة عبد الله بن زايد إلى أرمينيا، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المشترك مع دولة الإمارات.

وأشاد بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات على مختلف الأصعدة والمكانة الرائدة التي تحتلها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وفي سياق متصل، التقى الشيخ عبدالله بن زايد وزير خارجية أرمينيا، إدوارد نالبانديان، وتم استعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خصوصا الأوضاع في ليبيا وسوريا واليمن والعراق.

حضر اللقاء الدكتور جاسم محمد القاسمي سفير دولة الإمارات لدى أرمينيا.


تعليقات