رياضة

أروابارينا: شباب الأهلي دبي سينافس على كل البطولات

أكد أن قدومه في منتصف الموسم لا يمنع من المنافسة على الألقاب

الجمعة 2018.10.12 07:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
المدرب خلال المؤتمر الصحفي

المدرب خلال المؤتمر الصحفي

أعرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني الجديد لفريق شباب الأهلي، بعودته إلى الدوري الإماراتي بعد أن غاب عنه خلال الفترة القصيرة الماضية.

وقال المدرب، خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مدربا لشباب الأهلي، سأبذل كل جهودي من أجل ظهور الفريق بالصورة التي تليق به، وتحقيق تطلعات الإدارة والجماهير.

أروابارينا مدربا لشباب الأهلي دبي خلفا لسييرا

وأضاف المدرب: "سعيد بالانضمام إلى ناد عريق مثل شباب الأهلي صاحب بطولات وإنجازات معروفة على مستوى الدولة.

وتابع: "المفاوضات سارت بصورة سريعة، واكتملت دون عقبات برغبة مشتركة من الجانبين، واعداً بالعمل الجاد والمستمر، حتى يحقق الفريق الطموحات المرجوة".

وأكد المدرب أن دوري الخليج العربي الإماراتي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل المستويات بين العديد من الفرق متقاربة.

وكشف المدرب أن عقده مع ناديه الجديد سيكون لمدة عامين، لافتا إلى نادي شباب الأهلي هو الوحيد الذي فاوضه من الإمارات، قاطعا الأنباء التي ترددت عن مفاوضات تمت معه من ناديي الوصل والنصر.

وقال المدرب "جئت للعمل برغبة صادقة وقناعة راسخة بأن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتحقيق الأهداف، أسعى إلى بناء فريق عمل، وتشكيل مجموعة متجانسة تعمل بروح الفريق الواحد، لدينا لاعبون مميزون وأصحاب خبرة".

جدير بالذكر أن المدرب أروابارينا قد أنهى عقده مع فريق الوصل بنهاية الموسم الماضي من دوري المحترفين الإماراتي قبل العودة مجددا لقيادة شباب الأهلي خلفا للتشيلي خوسيه سييرا الذي إقالته الإدارة لسوء نتائج الفريق.

تعليقات