رياضة

أرسنال يكتسح بوريسوف بسداسية في الدوري الأوروبي

الجمعة 2017.12.8 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 268قراءة
  • 0 تعليق
فريق أرسنال

فريق أرسنال

تأهل أرسنال إلى دور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي كمتصدر للمجموعة الثامنة، بعدما اكتسح ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي بسداسية نظيفة، في الوقت الذي حسم فيه النجم الأحمر الصربي الوصافة بفوز صعب على ضيفه كولن الألماني بهدف نظيف، وذلك في في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات التي أقيمت مساء الخميس.

محرز ضمن 5 مطلوبين في أرسنال خلال انتقالات يناير

وعلى ملعب "الإمارات" أمطر أرسنال شباك ضيفه باتي بوريسوف بسداسية دون رد، حيث حسم الفريق اللندني اللقاء تماما في الشوط الأول الذي أنهاه بثلاثية، بعدما افتتح ماتيو ديبوتشي باب التسجيل في الدقيقة 11، ثم أضاف ثيو والكوت الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، قبل أن ينهي جاك ويلشير الشوط بالهدف الثالث قبل نهايته بدقيقتين. 

وفي الشوط الثاني، تكفل دينيس بولياكوف بإضافة الهدف الرابع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51.

وسجل أوليفييه جيرو الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 64 ، قبل أن يختتم محمد النني السداسية في الدقيقة 74 بتسديدة مقوسة رائعة من داخل المنطقة.

وبهذا الانتصار العريض رفع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينجر رصيده إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد الفريق البيلاروسي عند 5 نقاط يقبع بها في قاع الترتيب.

وفي اللقاء الآخر، حسم النجم الأحمر بطاقة التأهل الثانية بالمجموعة بعدما حقق فوزا صعبا على حساب ضيفه كولن الألماني بهدف نظيف سجله جناحه الشاب سالفولجوب سيرنيك في الدقيقة 22. 

وساهم الفوز في ارتقاء الفريق الصربي للمركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد كولن عند 6 نقاط في المركز الثالث.

يذكر أن قرعة دور الـ32 ستقام الاثنين المقبل بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية.

تعليقات