رياضة

أرسنال يسحق فولهام ويحقق فوزه السادس على التوالي في البريمييرليج

الأحد 2018.10.7 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 87قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال وفولهام

مواجهة أرسنال وفولهام

حقق أرسنال فوزا ساحقا على حساب مضيفه فولهام بخمسة أهداف لهدف، ليصعد مؤقتا للمركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، رافعا رصيده إلى 18 نقطة، بفارق الأهداف أمام توتنهام الرابع، وبفارق نقطة خلف صاحبي الصدارة، مانشستر سيتي وليفربول. 

أرسنال يستهدف التعاقد مع الرئيس التنفيذي ليوفنتوس

قدم "المدفعجية" مباراة مثيرة استحقوا فيها الفوز الكبير والذي يعد السادس على التوالي للفريق في المسابقة، حيث تقدم الفرنسي ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 29 من تمريرة لناتشو مونريال، ليسدد بيمناه من داخل المنطقة في مرمى الحارس ماركوس بيتينيلي. 

لكن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة من خلال الألماني آندري شورله، من كرة مررها له لوسيانو فييتو.

ومع بداية الشوط الثاني عاد لاكازيت ليسجل هدف التقدم لـ"الجانرز" في الدقيقة 49 من تسديدة رائعة بيمناه على حدود المنطقة، ليضيف هدفه الرابع مع الفريق هذا الموسم في البريمييرليج.

واستغل الضيوف تراجع أداء فولهام ليعاقبوهم بـ3 أهداف أخرى، حيث سجل آرون رامسي الهدف الثالث بشكل رائع بالكعب داخل المنطقة في الدقيقة67، من تمريرة أهداها له الجابوني بيير أوباميانج، الذي تكفل بتسجيل الهدف الرابع بهدف مميز في الدقيقة 79، من تمريرة لهيكتور بيليرين.

واختتم أوباميانج الخماسية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من صناعة رامسي، لينهي مباراة رائعة لفريقه الذي يقوده المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وبهذه الخسارة يتجمد رصيد فولهام عند 5 نقاط فقط في المركز السابع عشر.

تعليقات