رياضة

لاعب إيفواري يهدد مستقبل النني أرسنال

الأربعاء 2017.7.26 09:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
لاعب إيفواري يهدد مستقبل النني أرسنال

محمد النني

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن أرسنال يتصدر قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات لاعب الوسط الإيفواري جان مايكل سيري، نجم نيس الفرنسي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

النني يرفض الرحيل عن أرسنال

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أن أرسنال أصبح أقرب الأندية لضم الإيفواري سيري, في ظل اهتمام توتنهام وسوانزي سيتي بالتعاقد معه. 

ووفقا للصحيفة الإنجليزية, فإن أرسنال يبدو مستعداً لدفع 35 مليون جنيه إسترليني لحسم صفقة النجم الإيفواري "26 عاماً", وهو قيمة كسر الشرط الجزائي في عقده مع نيس, علما بأنه يلعب في نفس مركز المصري محمد النني.

وبيّنت الصحيفة أن روما انسحب من سباق ضم سيري, لعدم رغبته في دفع قيمة الشرط الجزائي, في الوقت الذي يبدو فيه عرضا توتنهام وسوانزي سيتي غير واضحين.

ومن المتوقع أن يساهم انضمام سيري لأرسنال, في تقليص فرص ظهور النني خلال المباريات, خاصة أن أرقام اللاعب الموسم المنصرم تبدو مميزة, بعدما سجل 7 أهداف, وصنع 9 لزملائه خلال 34 مباراة لعبها مع موناكو.

يشار إلى أن سيري انضم لموناكو عام 2015 قادماً من باكوس دير فيريرا البرتغالي, ومنذ ذلك الوقت نجح بالحصول على مكان أساسي في خط وسط الفريق، وكان أحد أفضل لاعبي الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.


تعليقات