رياضة

أرسنال يجدد اهتمامه برياض محرز

الأحد 2018.2.4 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2889قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز - نجم ليستر سيتي

رياض محرز

أعاد نادي أرسنال اهتمامه بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز، جناح ليستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما كان مهتما بضمه في يناير الماضي، قبل التعاقد مع الأرميني هنريك مخيتاريان من مانشستر يونايتد.

مدرب ليستر سيتي يكشف حقيقة أزمة رياض محرز

الأزمات تواصل ملاحقة رياض محرز في ليستر سيتي

وكان فريق مانشستر سيتي قريبا من التعاقد مع النجم الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن قدم عرضا لنادي ليستر سيتي مقابل 65 مليون استرليني، إلا أن فريق "الثعالب" طلب الحصول على 95 مليون استرليني للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وكشفت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عن اهتمام الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، بالتعاقد مع محرز خلال الصيف المقبل، حيث بدأ الاستفسار مجددا عن شخصيته وطريقة تدريبه في الوقت الحالي تمهيدا لضمه.

وتغيب صاحب الـ26 عاما عن مباراة فريقه الأخيرة ضد سوانزي سيتي في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، بعد رفض إدارة النادي الاستغناء عنه لفريق مانشستر سيتي في يناير الماضي.

ليستر سيتي يتحدى رياض محرز بسلاح الغرامة

ويبحث أرسنال عن ضم جناح جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز إلى فريق مانشستر يونايتد في يناير الماضي، وعدم التعاقد مع البرازيلي مالكوم أوليفيرا من فريق بوردو الفرنسي.

يُذكر أن محرز قدم مستويات مميزة منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك في 27 مباراة سجل خلالها 9 أهداف وصنع مثلها.

تعليقات