رياضة

مدرب ليستر سيتي يكشف حقيقة أزمة رياض محرز

الجمعة 2018.2.2 10:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5795قراءة
  • 0 تعليق
الجزائري رياض محرز

رياض محرز - لاعب ليستر سيتي

قال كلود بويل، المدير الفني لليستر سيتي، إن الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق يمر بأزمة نفسية سيئة، ومن ثم لن يكون متاحا لمواجهة سوانزي سيتي (السبت)، في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأزمات تواصل ملاحقة رياض محرز في ليستر سيتي

وكان محرز تلقى عرضا للانتقال إلى مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، غير أن مغالاة إدارة نادي ليستر في القيمة المادية للاستغناء عن خدماته (100 مليون يورو) حالت دون رحيله إلى ملعب "الاتحاد".

وشدد بويل، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليستر وسوانزي، على القيمة الفنية لمحرز مع فريقه والدور الكبير الذي يقوم به في تشكيلة "الثعالب" خلال السنوات الـ3 الأخيرة.

وأضاف "آمل أن يتخلص من أزمته سريعا، أعلم جيدا أن محرز يمر بوقت صعب، لكننا لن نغير ما حدث في الماضي.. سوق الانتقالات انتهى وهو مستمر معنا".

واعترف بويل بأن عرض السيتي كان فرصة مميزة بالنسبة لمحرز، مضيفا في الوقت ذاته "لكنه أيضا يلعب ضمن صفوف ليستر، هنا يمكن أن يكون له طموح كبير وجيد، وعلينا أن نحافظ عليه كلاعب محترف".

يذكر أن محرز أصدر بيانا رسميا الصيف الماضي أفصح من خلاله عن رغبته في الرحيل عن ليستر، والانتقال إلى فريق يمنحه فرصة المنافسة على الألقاب والمشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أوروبا.

وكان محرز (26 عاما) محطا لأنظار السيتي وأرسنال وروما في الميركاتو الصيفي الماضي، غير أن إدارة ليستر تمسكت باستمراره في صفوف الفريق.

تعليقات