رياضة

أرسنال يصدم محرز

الجمعة 2017.7.7 01:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 53353قراءة
  • 0 تعليق
محرز نجم الجزائر

رياض محرز

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي أرسنال خامس الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لا ينوي دفع المقابل المادي المطلوب من جانب ليستر سيتي البطل السابق للبريميير ليج من أجل الاستغناء عن نجمه رياض محرز 

اللاعب الجزائري ارتبط بشدة بالانتقال إلى أرسنال في الصيف الجاري، لكن بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن النادي اللندني لا ينتوي دفع 50 مليون استرليني نظير انتقال اللاعب إلى صفوفه، ولا يعتزم دفع أكثر من عرضه السابق المقدر بـ 35 مليون.

وتألق محرز مع ليستر سيتي وحصل على جائزة أفضل لاعب في البريميير ليج الموسم قبل الماضي، لكنه حصل على وعد أيضا من إدارة ناديه بالسماح له بالرحيل هذا الصيف إذا ما كانت هناك عروض مغرية، خاصة أنه سبق له أن ارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة.

وتشير الصحيفة الإنجليزية أيضا إلى أنه على الرغم من رفض أرسنال دفع المقابل المادي لشراء محرز، فإن تركيز المدفعجية على حسم صفقة ليمار نجم موناكو الفرنسي، ورغبة الأخير في الحصول على 80 مليون استرليني، قد يحول اهتمام أرسنال من جديد على ضم محرز، باعتباره صفقة متاحة من الناحية المادية مقارنة بلاعب الفريق الفرنسي.

وبحسب الصحيفة أيضا فإن محرز سيضطر لبدء فترة الاستعداد للموسم الجديد مع ليستر "الجمعة" انتظارا لحسم موقفه من مفاوضات أرسنال، الذي أعلن مؤخرا تعاقده مع مهاجم ليون الفرنسي ألكسندر لاكازيت في صفقة قياسية.


تعليقات