رياضة

أرسنال ونابولي يصارعان تشيلسي على بديل فابريجاس

الثلاثاء 2019.1.8 01:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
سيسك فابريجاس

سيسك فابريجاس

دخل ناديا أرسنال الإنجليزي ونابولي الإيطالي في منافسة مع تشيلسي على التعاقد مع نيكولو باريلا، لاعب وسط كالياري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويبحث تشيلسي عن التعاقد مع لاعب جديد في مركز خط الوسط لتعويض الرحيل المنتظر للإسباني سيسك فابريجاس إلى موناكو الفرنسي في يناير/ كانون الثاني الحالي.

وكشفت قناة "سكاي سبورتس" إيطاليا عن دخول ناديي أرسنال ونابولي على خط المفاوضات مع كالياري للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الشتوية الحالية.

نيكولو باريلا

وأشارت الشبكة إلى أن الصفقة ستكلف خزائن الفريق الفائز بها من 45 إلى 50 مليون يورو، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها مع فريقه الإيطالي في الفترة الأخيرة.

وشارك صاحب الـ21 عاما في 20 مباراة مع كالياري ببطولتي الدوري والكأس الإيطاليتين، ونجح خلال تلك المباريات في تسجيل هدف وحيد، ولكنه يقدم مردودا مميزا على المستويين الدفاعي والهجومي.

ويفضل نابولي التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، ولكنه قد يلجأ للتعجيل بالصفقة في حالة انتقال لاعب وسطه البرازيلي آلان إلى باريس سان جيرمان الفرنسي المهتم بالتعاقد معه.

ويسعى أرسنال لضم لاعب وسط جديد لتعويض الرحيل المحتمل للاعب الوسط الويلزي آرون رامسي بعد رفض تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

تعليقات