رياضة

أرسنال يقطع طريق تشامبرلين على تشيلسي

الإثنين 2017.8.21 10:56 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 184قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يقطع طريق تشامبرلين على تشيلسي

تشامبرلين لاعب أرسنال

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تقديم نادي أرسنال عقداً جديداً لنجمه أوكسلايد تشامبرلين، لتجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي الصيف المقبل مقابل 125 ألف إسترليني في الأسبوع.

تشيلسي يقترب من حسم صفقة تشامبرلين

وكان تشيلسي عرض 35 مليون إسترليني على أرسنال لضم تشامبرلين هذا الصيف، ورفض "الجانرز" فكرة بيع نجمه على أمل إقناعه بتجديد عقده وقطع الطريق على "البلوز" لضمه، علما بأن اللاعب رفض تجديد عقده سابقاً مقابل 100 ألف إسترليني في الأسبوع.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية أن أرسنال رفع عرضه السابق لتشامبرلين، وقدم له عقداً جديداً لمدة 4 مواسم قادمة، مقابل 125 ألف إسترليني أسبوعيا، لإقناعه بالبقاء في ملعب الإمارات ورفض الانتقال لتشيلسي هذا الصيف.

وعانى اللاعب من قلة المشاركة مع الفريق الموسم الماضي، فيما بدأ هذا الموسم أول 3 مباريات بشكل أساسي، مما يعزز من فكرة بقائه مع الفريق، لاسيما أنه يريد التواجد ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي التي تشارك في كاس العالم العام المقبل في روسيا.

يذكر أن تشامبرلين البالغ من العمر 23 عاما يلعب في صفوف أرسنال منذ صيف 2011 قادما من ساوثهامبتون مقابل 12 مليون إسترليني، وأسهم في حصد الفريق لـ3 بطولات لكأس الاتحاد الإنجليزي، فضلا عن لقبين للدرع الخيرية.

تعليقات