رياضة

تشامبرلين يغذي شائعات انتقاله إلى ليفربول

الثلاثاء 2017.8.8 03:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 493قراءة
  • 0 تعليق
تشامبرلين يُغذي شائعات انتقاله إلى ليفربول

اليكس أوكسليد-تشامبرلين

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مؤشرات قوية لإمكانية انتقال لاعب اليكس أوكسليد-تشامبرلين وسط أرسنال إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم مساعي "المدفعجية" للحفاظ على اللاعب.

أوين ينصح ليفربول بعدم ضم تشامبرلين

وذكرت صحيفة "صن" إن تشامبرلين أبدى إعجابه بخبر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يشير إلى قرب انتقال اللاعب الإنجليزي إلى ليفربول مقابل 28 مليون جنيه إسترليني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن إبداء تشامبرلين إعجابه بالتغريدة يؤكد بوضوح وجود تحركات جادة من ليفربول لضم اللاعب، خصوصاً أن الأخير يسابق الزمن للبحث عن بدلاء لنجمه البرازيلي فيليب كوتينيو القريب من الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وبحسب "صن" فإن تشامبرلين سيشكّل إضافة نوعية لليفربول في حال التعاقد معه بفعل تطور مستوى اللاعب، وإمكانية الاستعانة به سواء في خط الوسط أو مركز الجناح، الذي أجاد به أمام تشيلسي في مباراة الدرع الخيرية.

وخاض تشامبرلين المباراة كاملة أمام بطل الدوري الإنجليزي وظهر بشكل مميز، وسدد ركلة ترجيح، ليساهم في تتويج فريقه باللقب، رغم غياب عدد من أبرز نجومه عن اللقاء.

وكان اسم اللاعب الإنجليزي ارتبط العام الماضي بليفربول، لكن مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينجر تمسك باللاعب، ومنحه فرص أكثر للعب مع الفريق، ويبدو أنه ينوي جعله ركيزة أساسية في تشكيلته للموسم الجديد، لكن تحرك ليفربول قد ينسف جهود المدرب العجوز.

تعليقات