رياضة

أرسنال يستهدف التعاقد مع ظهير منتخب الأرجنتين

الأربعاء 2018.10.24 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
نيكولاس تاجليافيكو

نيكولاس تاجليافيكو ظهير المنتخب الأرجنتيني

يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، ظهير أياكس أمستردام الهولندي، خلال الفترة المقبلة، في ظل حاجة المدرب الإسباني أوناي إيمري لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن تاجليافيكو يأتي على رأس اهتمامات أوناي إيمري في الفترة المقبلة، لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها مع الفريق الهولندي خلال الفترة الماضية، والتي قادته للمشاركة مع المنتخب الأرجنتيني بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث إيمري عن لاعب صغير في مركز الظهير الأيسر، في ظل اقتراب الإسباني ناتشو مونريال من عامه الـ33، فيما يعاني البوسني سايد كولاسيناك من الإصابات المتكررة، وهو ما دفعه إلى التفكير في التعاقد مع تاجليافيكو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة لن تكلف خزائن النادي اللندني كثيرا، خاصة وأن صاحب الـ26 عاما انتقل إلى النادي الهولندي قادما من إندبندنتي الأرجنتيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 3.5 مليون جنيه إسترليني.

ويعتبر الإسباني ألبرتو مورينو، ظهير ليفربول، من بين خطط إيمري أيضا للتعاقد معه في حالة فشل التعاقد مع تاجليافيكو، لا سيما وأن عقده مع "الريدز" ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني في الصيف المقبل.

تعليقات