رياضة

مدافع أرسنال: الفوز على بيرنلي أهم من توتنهام

الإثنين 2017.11.27 02:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 463قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يهزم بيرنلي

كوسيلني مدافع أرسنال

وصف لوران كوسيلني مدافع أرسنال فوز فريقه الأحد على بيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وحصد نقاط المباراة الثلاث بأنه أكثر أهمية من الفوز الذي حققه أرسنال 2-صفر على غريمه توتنهام هوتسبير على ملعب الإمارات في قمة شمال لندن الأسبوع الماضي. 

وبالفوز الذي حققه أرسنال 2-صفر على توتنهام على إستاد الإمارات ثم 1-صفر على مضيفه بيرنلي على ملعب تيرف مور، تقدم الفريق للمركز الرابع مستفيدا من نقاط خسرها الثنائي المنافس له على الدخول للمربع الذهبي والمؤلف من ليفربول وتوتنهام.

وقال كوسيلني (32 عاما)لوسائل إعلام بريطانية "أعتقد أن هذا الفوز كان مهما للغاية. أكثر أهمية من الانتصار الذي حققناه على توتنهام.

وتابع: "تكون سعيدا جدا عندما تحرز هدفا في الدقائق الأخيرة وتحصد النقاط الثلاث".

وأضاف "كان بيرنلي يملك نفس عدد النقاط التي نملكها ولعبوا بطريقة مباشرة. لعبوا الكرات العرضية بطريقة ممتازة. يمتلكون أمام المرمى مجموعة من اللاعبين القادرين على التسجيل من ضربات الرأس. كانت مباراة صعبة بالفعل".

ولم تهتز شباك أرسنال في آخر خمس مباريات في الدوري والتي لعب فيها الثلاثي شكودران مصطفي وناتشو مونريال وكوسيلني بشكل أساسي في خط الدفاع.

وقال المدافع الدولي الفرنسي البالغ من العمر 32 عاما "إنه أمر مهم للمدافع (ألا تهتز شباك فريقه)".

وأضاف "عندما نتعاون ونؤدي بشكل جماعي تصبح الأمور أسهل على الجميع داخل الملعب ومن ثم نتمكن من الهجوم وخلق الفرص لإحراز الأهداف. نحتاج أن نحافظ على هذا المفهوم ونستمر في تطبيقه".

ويستضيف أرسنال الأربعاء هدرسفيلد تاون في الجولة المقبلة في الدوري الممتاز


تعليقات