رياضة

دورتموند يبحث عن بديل بوش في الدوري الإنجليزي

الخميس 2017.11.23 06:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 812قراءة
  • 0 تعليق
دورتموند يبحث عن بديل بوش في الدوري الإنجليزي

بيتر بوش مدرب دورتموند

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بروسيا دورتموند ترغب في التعاقد مع ديفيد فاجنر مدرب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي في حال إقالة الهولندي بيتر بوش المدرب الحالي للفريق من منصبه.

بيتر بوش يتمسك بـ"ديربي الرور" للهروب من الإقالة

وذكر تقرير نشره موقع "كالشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة دورتموند تبحث في الدوري الإنجليزي الممتاز عن مدرب جديد للفريق وتحديداً فاجنر المدرب السابق بأكاديمية دورتموند.

ونجح فاجنر في قيادة هيرسفيلد للتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز بنظامه الجديد للمرة الأولى بتاريخ النادي في صيف العام الحالي بالإضافة لقيادته الفريق لاحتلال المركز العاشر بعد مرور 12 جولة متفوقاً في الترتيب على أندية عريقة بالمسابقة مثل نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي وإيفرتون ووستهام يونايتد.

علماً بأن فاجنر الألماني الأمريكي الجنسية سبق له العمل في دورتموند في الفترة من 2011 إلى 2015 كمدرب لرديف النادي قبل أن يتولى تدريب النادي الإنجليزي في نوفمبر 2015، ويرتبط بعلاقة جيدة مع مدرب ليفربول الحالي يورجن كلوب حيث عملا معاً لأربع سنوات في دورتموند.

فاجنر مع كلوب مدرب دورتموند السابق

على الجانب الآخر فإن إدارة دورتموند منحت المدرب بيتر بوش مهلة في ديربي الرور أمام شالكه يوم السبت في الجولة 13 للدوري الألماني "بوندسليجا" للتخلص من النتائج السلبية حيث ودع الفريق دوري أبطال أوروبا رسمياً دون أي انتصار بعد 5 جولات، بالإضافة لحصده نقطة واحدة في أخر 5 مباريات بالبوندسليجا.

تعليقات