رياضة

سامر يطالب بوش بتغيير سياسته.. ويحذر أوباميانج

الثلاثاء 2017.11.21 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 555قراءة
  • 0 تعليق
سامر يطالب مدرب دورتموند بتغيير سياسته ويحذر أوباميانج

ماتياس سامر

طالب ماتياس سامر، المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند والمدير الرياضي السابق لبايرن ميونيخ، بيتر بوش مدرب دورتموند الحالي بتغيير سياسته مع الفريق، وأن يكون أكثر مرونة، موجهاً تحذيراً للهداف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الأصفر والأسود.

سامر يتوقع انضمام مهاجم دورتموند الجديد إلى "الماكينات"

وقال سامر، في تصريحات لشبكة "يورو سبورت": "بيتر بوش يجب أن يدرك ضرورة توصيل أفكاره بشكل أفضل، ولن يخل تغيير الأسلوب هذا بسياسته، لكن عليك أن توصل هذه الأفكار بشكل مختلف.".

وأضاف: "أداء دورتموند بات مضطرباً وعصبياً وغير متزن على الإطلاق".

ورغم الانطلاقة القوية لكتيبة بوش في بداية الموسم وتحقيق 6 انتصارات في أول 7 مباريات بالدوري الألماني (بوندسليجا)، فإن الفريق فشل في المباريات الـ5 الأخيرة في تحقيق أي انتصار ليفقد صدارته بفارق 5 نقاط ويهبط للمركز الخامس بفارق 9 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

وشدد أفضل لاعب في أوروبا عام 1996 على أن تواصل النتائج السلبية لكتيبة بوش سيزيد الضغط عليه، خاصة أن المدرب يكون وحيداً في تلك المواقف الصعبة ويتحمل أغلب اللوم.

وعن الخلاف الأخير لأوباميانج مع إدارة دورتموند تحدث مسؤول البايرن السابق: "على أوباميانج أن يجيب عن سؤال مهم: هل تريد أن تكون من العظماء في تاريخ اللعبة؟ في هذه الحالة عليك أن تهتم بالجانب الفني أكثر من الجوانب الأخرى".

وفشل أوباميانج في تسجيل أي هدف لدورتموند في آخر 5 مباريات خاضها مع الفريق رغم تسجيله 10 أهداف في أول 9 جولات للبوندسليجا، وذلك قبل أن يستبعده بوش من قائمة لقاء شتوتجارت يوم الجمعة الفائت بالجولة الـ12 بسبب قيامه بإجراء جلسة تصوير دون إذن من الجهاز الفني.

تعليقات