رياضة

رئيس بايرن لا يتوقع جلوس مولر بديلاً ويحذر سامر

الجمعة 2017.7.21 02:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 322قراءة
  • 0 تعليق
أولي هونيس وتوماس مولر

أولي هونيس وتوماس مولر

أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أنه يتوقع تواجد توماس مولر في التشكيلة الأساسية للعملاق البافاري في الموسم المقبل 2017-2018 وذلك بناء على المستويات التي قدمها في وديتي بروسيا مونشنجلادباخ وأرسنال.

ماتياس سامر: مولر أفضل من رودريجيز

وقال هونيس في تصريحات نقلتها شبكة "إيه أس بي أن" الجمعة: "لدي شعور أن مولر يعيش حالة جيدة، ولو كرر الأداء الذي قدمه في مباراتي أرسنال وجلادباخ في الموسم المقبل فلن يكون هناك أي قلق على تواجده أساسياً.".

وتعليقاً على إشادة ماتياس سامر المحلل الرياضي الجديد بشبكة "يورو سبورت" بمستوى مولر رد: "أحث سامر على ألا يتحدث كثيراً عن بايرن في وظيفته الجديدة.".

وأضاف: "أنا على اقتناع تام أن سامر لا يحمل أي شيء سلبي ضد بايرن، وأعلم أنه عند توجيه أسئلة له تخص بايرن سيتوجب عليه الرد بسبب المقابل الذي يتقاضاه.".

وكان سامر قد أكد أن مولر هو اللاعب الوحيد في قائمة العملاق البافاري الذي يحمل روح ميونيخ وبافاريا وتاريخ النادي بينما أغلب العناصر الأخرى ليست من أبناء النادي.، مؤكداً أنه أفضل من الكولومبي جيميس رودريجيز القادم مؤخراً من ريال مدريد.

ورحل سامر عن منصب المدير الرياضي لبايرن في صيف عام 2016 في أعقاب رحيل المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا بعد 4 سنوات قضاها في ميونيخ.

تعليقات