رياضة

سامر يتوقع انضمام مهاجم دورتموند الجديد إلى "الماكينات"

الثلاثاء 2017.9.26 02:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 403قراءة
  • 0 تعليق
سامر يتوقع انضمام مهاجم دورتموند الجديد إلى "الماكينات"

ماكسيميليان فيليب

توقع ماتياس سامر، المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند والمدير الرياضي السابق لبايرن ميونيخ، أن ينضم ماكسيميليان فيليب، مهاجم دورتموند الجديد، إلى تشكيلة منتخب ألمانيا في القريب العاجل.

إصابة حرمت هداف دورتموند الجديد من الانضمام للبايرن

وقال سامر، النجم السابق لـ"الماكينات"، في تصريحات لشبكة "يورو سبورت": "من الواضح للغاية أن فيليب سينضم في القريب العاجل لمنتخب ألمانيا، هو لاعب ذكي وفعال ويتعامل بكلتا قدميه بسهولة.. أستمتع بمشاهدته".

وأكمل: "لو نجح فيليب في الحفاظ على مستواه لفترات طويلة، فلن يمنعه أحد من حجز مكانه في تشكيلة المنتخب".

وانضم فيليب إلى فريق إنيرجي كوتبوس الألماني في عام 2011، ورحل عنه إلى فرايبورج في 2013، ليتم تصعيده للفريق الأول في 2014 ويسجل 18 هدفاً ويصنع 23 أخرى في 88 مباراة منذ ذلك الحين، لينضم لدورتموند الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف في أول 6 مباريات مع الفريق.

يذكر أن دورتموند يتصدر ترتيب أندية الدوري الألماني بعد مرور 6 جولات برصيد 16 نقطة، وبرصيد تهديفي يبلغ 19 هدفاً، بينما لم يتلق الفريق إلا هدفا وحيدا أمام بروسيا مونشنجلادباخ السبت الماضي في لقاء انتهى بفوز الأصفر والأسود 6-1. 

تجدر الإشارة إلى أن منتخب المانشافت يعتمد في الخط الأمامي على عدة أسماء بارزة أهمها تيمو فيرنر هداف ريد بول لايبزيج، وتوماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، وساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم.

سامر نجم منتخب ألمانيا السابق

سامر نجم منتخب ألمانيا السابق

تعليقات