رياضة

إصابة حرمت هداف دورتموند الجديد من الانضمام للبايرن

الأحد 2017.9.24 05:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
إصابة حرمت هداف دورتموند الجديد من الانضمام للبايرن

ماكسميليان فيليب

روى ماكسميليان فيليب، مهاجم بروسيا دورتموند القادم إليه من فرايبورج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قصة الإصابة التي حرمته من ارتداء قميص بايرن ميونيخ قبل 6 أعوام.

صفقة دورتموند "المغمورة" تبهر البوندسليجا

وقال فيليب، المتألق خلال الفترة الأخيرة مع دورتموند والذي وصفه الخبراء بأنه سيكون الهداف الجديد للفريق، في تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد": "ذهبت للاختبار في فريق ناشئي بايرن قبل 6 أعوام من الآن، لكني تعرضت لإصابة طفيفة في القدم، مما تسبب في عدم استكمالي لفترة الاختبار".

وأضاف: "حين أنظر لما حدث أقول إن الوضع كان سيصبح مماثلاً لما هو عليه الآن لو كنت انضممت لبايرن ميونيخ قبل 6 أعوام".

وأوضح مهاجم دورتموند أنه لفت أنظار هيرمان جيرلاند، المدرب السابق لفريق البايرن الثاني في عام 2011، مما جعله يدعوه للتدريب مع الفريق من أجل اختباره، لكن الإصابة المفاجئة أهدرت عليه الفرصة.

وانضم فيليب إلى فريق إنيرجي كوتبوس الألماني في عام 2011، ورحل عنه إلى فرايبورج في 2013، ليتم تصعيده للفريق الأول في 2014 ويسجل 18 هدفاً ويصنع 23 أخرى في 88 مباراة منذ ذلك الحين، لينضم لدورتموند الصيف الماضي مقابل 20 مليون يورو.

وتألق فيليب في فوز دورتموند الساحق 6-1 على بروسيا مونشنجلادباخ (السبت) في الجولة السادسة للدوري الألماني "بوندسليجا"، بتسجيل أول هدفين وصناعة الهدف الثالث، بالإضافة لتسجيله الهدف الأول في الفوز 5-0 على كولن بالجولة الرابعة.

تعليقات