رياضة

جوتسه: دورتموند بات خبيرا بمواجهات ريال مدريد

الأحد 2017.9.24 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق
جوتسه: دورتموند بات خبيرا بمواجهات ريال مدريد

ماريو جوتسه ضد الريال

أكد ماريو جوتسه، لاعب وسط بروسيا دورتموند، على أن فريقه بات خبيرا بمواجهات ريال مدريد، وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب (الثلاثاء) في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال جوتسه، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندسليجا": "نحن ندرك أن مواجهة ريال مدريد هي مهمة عملاقة، لكننا نلعب في ملعبنا".

وأضاف: "نلعب بشكل جيد دوماً ضد ريال مدريد، ولدينا خبرة كبيرة بمواجهتهم، وسنتحضر جيداً للقاء، ونحن ندرك أنها مباراة في غاية الأهمية، وستكون بالتأكيد مواجهة مثيرة".

وتعرض دورتموند للخسارة 1-3 أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الأولى لدور المجموعات في ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، مما يحتم عليه الفوز في الجولة الثانية على الريال الذي تواجه معه أكثر من مرة خلال السنوات الأخيرة، وحقق أمامه نتائج جيدة.

وعاد جوتسه للمشاركة مع دورتموند بشكل أساسي مع انطلاقة الموسم الجديد عقب تعافيه من الإصابة باضطراب في النظام الغذائي، ونجح في صناعة أول أهداف فريقه في الموسم في الفوز 3-0 بالجولة الأولى على فولفسبورج والذي سجله كريستيان بوليسيتش.

يذكر أن آخر مواجهة بين دورتموند والريال كانت الموسم الماضي خلال مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا أيضاً، وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة المباراتين.

تعليقات