رياضة

فينجر يكشف مدة غياب مخيتاريان عن أرسنال

الجمعة 2018.4.13 04:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
مخيتاريان وفينجر

فينجر وهنريك مخيتاريان

أكد الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، أن لاعبه هنريك مخيتاريان، سيغيب لمدة أسبوعين؛ وذلك بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الإياب بربع نهائي الدوري الأوروبي، أمام سسكا موسكو، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، على ملعب "أرينا خيمكي".

فينجر متفائل بخصوص مخيتاريان

وبذلك كذب فينجر الأنباء التي أكدت أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الصليبي، بعدما خرج مصابا بالدقيقة 51 من مباراة الذهاب أمام سسكا موسكو، وأكد أنه يعاني من جزع فقط في أربطة الركبة.

وصعد أرسنال للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، على حساب سسكا موسكو الروسي، بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين، إذ فاز في لقاء الذهاب بنتيجة 4-1.

قال فينجر بالمؤتمر الصحفي: "لعبنا ضد فريق جيد، علمت ذلك بعد لقاء الذهاب، أظهروا ذلك أمامنا في مباراة الإياب، لقد كانوا كثيري الحركة وجيدين من الناحية الفنية، سببوا لنا العديد من المشاكل".

وأضاف: "يمكنك أن ترى أنه عندما يكون لديك فارق كبير في النتيجة بعد المباراة الأولى، فإنه من الصعب أن تُظهر نفس الإلحاح على الفوز في المباراة الثانية، ولعب ذلك دورًا في الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول".

وأتم بالحديث عن مدرب سسكا موسكو قائلا: "لقد هنأته لأنني شعرت في المباريات السابقة أنه أدارها بشكل جيد، فهم جعلوا دقات قلبي تتسارع أكثر مما كنت أتوقع، لكن بعد اللقاء تمنيت له حظا سعيدا كذلك".

تعليقات