رياضة

غياب هيريرا وضم أسينسيو لقائمة إسبانيا

الجمعة 2017.5.19 04:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
تصفيات كأس العالم

منتخب إسبانيا

كشف جولين لوبيتيجي مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، عن قائمة المنتخب المكونة من 25 لاعبا تم استدعائهم لخوض مباراتي كولومبيا الودية ومقدونيا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 خلال الشهر القادم. 

ويبرز في القائمة الشابين، الجناح ماركو أسينسيو (ريال مدريد) البالغ من العمر 21 عاما، وحارس المرمى كيبا أريزابالاجا (أتلتيك بلباو) صاحب الـ22 ربيعا.

وغاب عن خيارات المدرب الإسباني، أندير هيريرا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد رغم اختياره كأفضل لاعب في صفوف فريقه على مدار الموسم.

وينتظر أن تستضيف إسبانيا نظيرتها كولومبيا في لقاء ودي سيجمع بينهما يوم 7 يونيو المقبل بمدينة مورثيا، وذلك قبل أن تلعب يوم 11 من نفس الشهر أمام مقدونيا في سكوبي ضمن المجموعة السابعة التي تحتل صدارتها برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن إيطاليا، وبعشر نقاط عن مقدونيا.

وفيما يلي القائمة:.

حراسة المرمى: أزريزابالاجا (بلباو)، ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد/إنجلترا)، وبيبي ريينا (نابولي/إيطاليا).

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه وسيرجي روبرتو (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي/إنجلترا)، داني كارفاخال، ناتشو فرنانديز وسرخيو راموس (ريال مدريد)، وناتشو مونريال (أرسنال/إنجلترا).

خط الوسط: آرسيير إياراميندي (ريال سوسييداد)، سيرجي بوسكيتس وأندريس إنيستا (برشلونة)، كوكي ريسوركسيون (أتلتيكو مدريد)، تياجو ألكانتارا (بايرن ميونيخ/ألمانيا)، إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو (ريال مدريد).

خط الهجوم: بدرو رودريجيز ودييجو كوستا (تشيلسي/إنجلترا)، فيكتور ماتشين 'فيتولو' (إشبيلية)، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي/إنجلترا)، ألبارو موراتا (ريال مدريد)، جيرارد ديولوفيو (ميلان/إيطاليا) وإياجو أسباس (سيلتا فيجو).


تعليقات