رياضة

أرسنال يخطط لخطف أسينسيو بالشرط الجزائي

الأحد 2017.8.27 05:15 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
أرسنال يخطط لكسر عقد أسينسيو من ريال مدريد

ماركو أسينسيو

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, رغبة أرسنال في دفع قيمة الشرط الجزائي والتعاقد مع النجم الإسباني ماركو أسينسيو من ريال مدريد, وذلك قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أسينسيو يختار هدفه الأفضل في كلاسيكو السوبر الإسباني

وقالت صحيفة "مترو" الإنجليزية, إن أرسنال مستعد لدفع 75 مليون جنيه إسترليني, لأجل الظفر بخدمات أسينسيو, وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب حالياً مع ريال مدريد, الأمر الذي ينافي بعض التقارير التي تحدثت عن ارتفاع قيمة الشرط الجزائي للنجم الإسباني.

ويأمل أرسنال أن ينجح في ضم اللاعب, عن طريق كسر الشرط الجزائي, وهي نفس الطريقة التي استخدمها باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار دا سيلفا من برشلونة (222 مليون دولار)، وفي حال تم ذلك سيكون أسينسيو اللاعب الأغلى في تاريخ "المدفعجية".

ووفقاً للصحيفة, فإن أسينسيو متردد حتى الآن في محادثات تجديد عقده مع الريال, في ظل رغبته باللعب فترة أطول مع الفريق, خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفني لا يعتمد عليه أساسياً, وهو ما اتضح في أول مباراة للفريق بـ"الليجا", الأمر الذي يريد أرسنال استغلاله لحسم الصفقة لمصلحته.

يشار إلى أن أسينسيو شارك في 38 مباراة مع الفريق "الملكي" الموسم الماضي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4, كما تألق في السوبر الأوروبي, بإحرازه هدفين ضد برشلونة.


تعليقات