رياضة

أسينسيو يطلب "مكافأة معنوية" من الريال

الإثنين 2017.7.24 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
أسينسيو يطلب "مكافأة معنوية" من ريال مدريد

ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الشاب

طالب النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو موهبة ريال مدريد الصاعدة بقوة، بالحصول على مكافأة معنوية من إدارة فريقه، ومدربه زين الدين زيدان، بتلقي وعدا بأن يكون له دور مهم ومحوري بالفريق خلال الموسم الجديد، خاصة وأنه رفض عروضاً للرحيل إلى أرسنال وباريس سان جيرمان. 

سان جيرمان يخطط لخطف "جوهرة" الريال بعرض خيالي

ويرتبط أسينسو، البالغ من العمر 21 عاماً، بعقد مع الريال يمتد حتى عام 2022، وتسعى إدارة النادي الملكي لتمديد عقده لموسم إضافي، لقطع الطريق على الأندية الكبرى المهتمة بضمه.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن أسينسيو يخشى من كثرة النجوم في "الميرينجي"، وما سيترتب على ذلك من جلوسه طويلاً على مقاعد بدلاء الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة بعدما حقق طفرة كبيرة ووصل لمستوى عالً في الفترة الأخيرة.

يذكر أن اللاعب الإسباني الشاب شارك في 1918 دقيقة في مختلف البطولات خلال الموسم المنصرم، وسجل خلالها 10 أهداف وصنع 3 لزملائه، وأسهم في فوز "الميرينجي" بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسجل ماركو 3 أهداف مع منتخب إسبانيا خلال بطولة أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما، وساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت مؤخراً في بولندا، قبل الخسارة أمام ألمانيا بهدف دون رد. 

تعليقات