رياضة

أزمة أشيمبونج والزمالك أمام "الفيفا"

الثلاثاء 2018.8.7 07:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
بينجامين أشيمبونج- صورة أرشيفية

بينجامين أشيمبونج- صورة أرشيفية

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري تجميد المهاجم الغاني بينجامين أشيمبونج لاعب الفريق ومنعه من التدريبات مع الفريق وضمه لتدريبات الناشئين، بعدما هدد بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم" فيفا"، بسبب رغبته في الحصول على مستحقاته المالية كاملة عن الموسم الحالي عقب خروجه من قائمة الفريق ووضعه في قائمة الانتظار لحين تسويقه.

مرتضى منصور يكشف عن هدية جديدة من آل الشيخ للزمالك

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك لـ"بوابة العين الرياضية" أن النادي بدأ في إعداد ملف خاص بجميع العروض التي تلقاها من قبل والخاصة ببيع وإعارة أشيمبونج سواء من أندية مصرية أو عربية، والتي رفضها اللاعب، وفضل البقاء في قائمة الانتظار من أجل الضغط على الإدارة للحصول على مستحقاته كاملة، ومن ثم ينتقل بعدها لأحد الأندية في الدوري الفنلندي.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر قريب من اللاعب الغاني أن محاميه يستند في شكوته للفيفا على أن النادي قرر قيد 4 أجانب في القائمة النهائية للفريق، وأنه قام بقيد أشيمبونج والنيجيري معروف يوسف في قائمة الانتظار، الأمر الذي يتعارض مع لوائح وقوانين الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتنص لوائح الاتحاد المصري على أن يكون 4 لاعبين فقط داخل الفريق سواء في القائمتين الأساسية أو الانتظار, ومن ثم فإن وجود أشيمبونج ويوسف داخل قائمة الانتظار غير قانوني، ومن حق اللاعبين تقديم شكوى والحصول على مستحقاتهما كاملة، بحسب ما أوضحه المصدر المقرب من أشيمبونج.

تعليقات