فن

"مسرح مصر" يدخل نادي المائة.. وأبطاله يحتفلون

الخميس 2018.2.1 11:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 599قراءة
  • 0 تعليق
نجوم مسرح مصر

نجوم مسرح مصر

احتفل الفنان المصري أشرف عبد الباقي وأعضاء فرقة مسرح مصر، بتقديم 100 مسرحية خلال 5 سنوات، هي عمر الفرقة، منذ أن كانت تحمل اسم "تياترو مصر" ثم بعد ذلك أصبح "مسرح مصر".

ونشر مؤسس الفرقة أشرف عبد الباقي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" صورة للفرقة من آخر عرض، وكتب قائلا: "الحمد لله النهاردة انتهينا من تقديم الموسم الثالث لمسرح مصر وتقديم 100 مسرحية على مدار 5 مواسم.. نشوفكم في الموسم الجديد إن شاء الله في عيد الفطر المقبل مسرح_مصر". 


كما نشر نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، على حسابه الشخصي بـ"أنستقرام"، صورا لأفيش الفرقة وكتب عليها: "الحمد لله وبفضله النهارده نهاية الموسم الخامس لينا في فرقتنا، موسمين تحت اسم تياترو مصر و٣ مواسم مسرح مصر الحمد لله قدرنا نتحدى نفسنا وفي ٥ سنين قدرنا نقدم ١٠٠ مسرحية تعبنا جامد جدا بس اللي دايما مخلينا ننسى التعب وشوشكم السعيدة..  كل سنة وأنتم مبسوطين وبتضحكوا".


وقال نجم مسرح مصر محمد أنور، تعليقا على صورة الفرقة: "النهاردة آخر يوم تصوير في الموسم الثالث لمسرح مصر.. بعد مجهود طويل وشاق الحمد لله خلصنا الـ20 عرض مسرحي للموسم الثالث على خشبة المسرح، جهد كبير جدا من كل الناس بداية من أستاذ أشرف وكل نجوم فرقتنا مرورا بفريق الإنتاج والإخراج والصوت والإضاءة والديكور والحسابات والملابس والأمن والنضافة وكل شخص ينتمي لهذه الفرقة علشان نقدر نرسم البسمة على وشوشكم".

وأضاف: حدث مهم وجديد في مصر والمنطقة العربية فرقة مسرح مصر تدخل "نادي المائة" ودي حاجة جديدة هتتكتب في التاريخ على مدار السنين الجاية إن شاء الله، ونتمنى أن يكون هدفنا من الـ١٠٠ مسرحية اللي قدمناهم اتحقق وهو رسم البسمة على وشوشكم". 

تعليقات