رياضة

مجموعة العين تستعرض آخر التحضيرات لكأس آسيا

الأحد 2018.12.30 02:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 212قراءة
  • 0 تعليق
مجموعة مدينة العين

مجموعة مدينة العين

عقدت اللجنة المنظمة لمجموعة مدينة العين في كأس آسيا "الإمارات 2019" اجتماعاً موسعاً لمتابعة آخر التحضيرات والمستجدات لاستضافة مباريات البطولة.

حضر الاجتماع عارف حمد العواني مدير البطولة، وحمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب لنادي العين رئيس اللجنة المنظمة لمجموعة مدينة العين، وسلطان المطوع مدير مجموعة العين، وسلطان راشد رئيس مجموعة استاد خليفة بن زايد، وراشد عبدالله رئيس مجموعة استاد هزاع بن زايد، وأعضاء اللجان في المجموعة والمتطوعين.

في بداية حديثه، أشاد ابن نخيرات بالجهد الكبير الذي بذله أعضاء مجموعة العين للاستعداد لاستضافة البطولة، وأكد الاستمرار في العمل لاستثمار الحدث الذي تستضيفه الإمارات، وشدد على أن استضافة البطولة هو تحد لأبناء الإمارات.

وقال "يجب على الجميع أن يكونوا على قدر الحدث الذي تستضيفه الدولة، وأن يتكاتف الكل من أجل رفع اسم الإمارات عالياً".


من جانبه، أكد عارف العواني، مدير البطولة، أن تحدي تنظيم كأس العالم للأندية في الإمارات عام 2018 كان كبيراً، واستطاعت الدولة أن تنجح في تنظيمه بفضل الكوادر التي عملت في تنظيمها والخبرات التي يمتلكونها في مثل هذه الفعاليات العالمية.

وأشاد العواني بالعمل الكبير الذي تقوم به مجموعة العين، والتحدي الكبير الذي سيواجهونه باستضافة مباريات على ملعبين، منهما مفخرة ملاعب العالم، وهو استاد هزاع بن زايد، ونوه إلى أن العمل الجماعي مهم، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مجموعة العين وكافة المجموعات الأخرى من أجل الوصول للمراحل الختامية في العمليات التحضيرية للبطولة.

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة العمليات التي تمت خلال الفترة السابقة للمنشآت في الملاعب الأساسية وملاعب التدريب وتجهيزات الفنادق، ونشر جدول التمارين للمنتخبات وأماكن التدريب، والإضافات التي تمت في ملعبي استاد هزاع بن زايد وخليفة بن زايد للمراكز الإعلامية، وأماكن تواجد الإعلاميين في الاستاد، وتطرق الاستعراض كذلك لعمل المتطوعين ودورهم خلال البطولة.

وعقب انتهاء الاجتماع، عقدت ورش عمل لكافة اللجان العاملة في البطولة، وقام حمد بن نخيرات وعارف العواني بجولة في ورش العمل، وتبادلوا الحديث والنقاش مع الأعضاء والتحديات التي يواجهونها وكيفية الوصول إلى الحلول.

تعليقات