رياضة

لاعب منتخب سوريا: لا يوجد خصم "سهل" في كأس آسيا

الأحد 2018.12.30 02:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 340قراءة
  • 0 تعليق
أحمد الصالح لاعب منتخب سوريا

أحمد الصالح لاعب منتخب سوريا

قال أحمد الصالح، مدافع المنتخب السوري، إنه لا يوجد خصم سهل في كأس آسيا ٢٠١٩، مشيرا إلى أن فريقه يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين في الوطن العربي، مستشهدا بما قدموه في التصفيات الأخيرة المؤهلة لكأس العالم 2018.

السومة يزين قائمة منتخب سوريا لكأس آسيا 2019

وتنافس سوريا في النهائيات التي تنطلق في 5 يناير/كانون الثاني المقبل بالإمارات، ضمن منتخبات المجموعة الثانية مع أستراليا حاملة اللقب بجانب فلسطين والأردن.

وقال الصالح في تصريحات تلفزيونية "نحن مقبلون على حدث كبير، جئنا للإمارات من أجل تمثيل سوريا خير تمثيل، البطولة ليست سهلة، أي فريق تأهل للبطولة ليس سهلا، نحن نريد المنافسة على اللقب عكس الفترات السابقة".

وتابع "نحن نعلم جيدا قيمة المنتخبات التي معنا بالمجموعة، ونعرف كيف سنلعب في المباريات، التفكير الحالي على لقاء فلسطين في الافتتاح، وبالطبع الأمور سوف تتغير بعد تلك المباراة".

وأكمل "المنتخب السوري يمتلك أفضل اللاعبين في الوطن العربي، ٩٠% منهم يتواجدون بالدوريات العربية المختلفة".

وأضاف "شرف كبير لنا تمثيل المنتخب الوطني، لدينا هدف نريد تحقيقه وهو الوصول لأبعد نقطة بكأس أمم أسيا، وما قمنا به في التصفيات الأخيرة لكأس العالم يجعلنا مرشحين للتتويج بالبطولة، سوف نجتهد ولن ندخر أي نقطة عرق داخل الملعب من أجل إسعاد الشعب السوري".

واختتم "بالطبع المنتخب الأسترالي كبير وليس سهلا، لعب المونديال الأخير في روسيا، المنتخب الإماراتي أيضا سوف يجد مساندة قوية من الجماهير بسبب اللعب على ملعبهم ووسط جماهيرهم، هناك منتخب كوريا الجنوبية أيضا وكذلك اليابان.. لا يمكن القول بأن هناك منتخبا سهلا، الفوارق محدودة".

تعليقات