رياضة

أندية دوري الخليج العربي تخصص تذاكر لجماهيرها في كأس آسيا

السبت 2018.12.29 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 213قراءة
  • 0 تعليق
تذاكر مجانية للجماهير الإماراتية بكأس آسيا

تذاكر مجانية للجماهير الإماراتية بكأس آسيا

خصصت إدارتا ناديي النصر وبني ياس الإماراتيين عددا من التذاكر المجانية لمشجعيها لحضور مباريات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا "الإمارات 2019"، والتي تنطلق 5 يناير/كانون الثاني المقبل.

وتشهد مرحلة المجموعات لكأس آسيا الإمارات 2019 إقامة 36 مباراة، موزعة على ملاعب البطولة الثمانية في 4 مدن، وستسهم أندية دوري الخليج العربي في دعم الحدث الكروي الأهم في القارة من خلال إهداء عدد من التذاكر لمشجعيها لحضور جانب من المباريات.

منتخب الإمارات يختتم استعداداته لكأس آسيا بخسارة أمام الكويت

من جانبه، أشاد عارف العواني مدير كأس آسيا 201 بتفاعل الأندية وحرصها على دعم البطولة، وتقديم مبادرة تحفيزية لجماهيرها للمشاركة في الكرنفال القاري الذي سيترك آثارا مجتمعية كبيرة، مبينا أن هذه المبادرة تنم عن المسؤولية المجتمعية للأندية ودورها المميز في تحقيق تجربة جماهيرية مهمة للبطولة الآسيوية التي ستقام في ملاعب تلك الأندية.

وعن مبادرة أندية دوري الخليج العربي قال أحمد هاشم خوري، نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي: "تؤدي الجماهير دوراً محورياً في دوري الخليج العربي بحضورها مباريات البطولة كل أسبوع وإضفاء جو من الحماس والحيوية، ومن أجل شكرها على دعمها وولائها لنا قررنا إهداءها عدداً من تذاكر مباريات كأس آسيا الإمارات 2019 التي نشرف باستضافة بعض مبارياتها في ملعبنا".

وبدوره عبر لاعب نادي النصر والمنتخب الإماراتي خليفة مبارك عن دعمه للمبادرة قائلاً: "يعد جمهور كرة القدم عنصراً أساسياً في اللعبة، فالتشجيع والدعم الذي يمنحه للاعبين على أرض الملعب لا يقارن بثمن، وعلينا التعاون معه وتقديم كل السبل من أجل حضوره وتفاعله في البطولة".

تعليقات