رياضة

اللجنة المنظمة لكأس آسيا 2019 تطلق "برنامج الداعمين"

الثلاثاء 2018.11.6 03:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 104قراءة
  • 0 تعليق
اللجنة المنظمة لكأس آسيا تطلق برنامج الداعمين

اللجنة المنظمة لكأس آسيا تطلق برنامج الداعمين

أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات "برنامج الداعمين" ضمن البرامج المجتمعية والترويجية للوصول إلى كل الجاليات والجنسيات المقيمة في الدولة والتي تمثل المنتخبات المشاركة في البطولة القارية التي ستقام خلال الفترة من 5 يناير/كانون الثاني حتى 1 فبراير/شباط 2018.

وسيمنح البرنامج الفرصة للآلاف من مشجعي كرة القدم التي تشارك منتخباتهم للتفاعل مع الحدث القاري، وليكونوا جزءا من البطولة الأكبر على الإطلاق في القارة الآسيوية بفضل دعم الشركات التي انضمت إلى البرنامج.

وحول إطلاق البرنامج، أكد عارف حمد العواني مدير بطولة كأس آسيا 2019 أن المسابقة تُعَد أكبر حدث رياضي تستضيفه المنطقة على الإطلاق، مشيرا إلى أن الجميع يطمح إلى أن يكون جزءا منه انطلاقا من التنوع الثقافي والمجتمعي الثري الذي تتمتع به دولة الإمارات.

ويسهم "برنامج الداعمين" في تعزيز قدرات العمل المجتمعي للشركات، حيث يفتح المجال أمام مختلف الشركات والمؤسسات العاملة في الإمارات لشراء تذاكر البطولة وتقديمها للجماهير من كل الجاليات؛ الأمر الذي يسهم في تحفيز الحضور الجماهيري للبطولة، وتعزيز مستوى تفاعل مجتمع الإمارات بتنوعه الثقافي والجاليات المقيمة مع منافسات الحدث.

وستتمكن أي مؤسسة أن تشارك في "برنامج الداعمين" لكأس آسيا 2019 بغض النظر عن حجمها، حيث يشترط فقط وعدها بدعم المجتمعات من خلال التبرع بتذاكر المباريات لهم، كما سيتاح لداعمي البرنامج حضور أبرز محطات البطولة بشكل حصري؛ ما يمنح الفرصة لعدد أكبر من الأفراد والمجتمعات لحضور المباريات بصورة مباشرة وعلى مدار أيام البطولة.

تعليقات