تكنولوجيا

بالصور.. أستون مارتن تطرح أول سيارة مصفحة من إنتاجها

الأربعاء 2018.9.12 03:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
موديل DB11

موديل DB11

تستفيد شركة صناعة السيارات البريطانية أستون مارتن Aston Martin من شعبيتها الجارفة حول العالم بتخصيص قسم لصناعة الموديلات الخاصة، حسب طلب العملاء، كغيرها من شركات السيارات العريقة، وهو المعروف باسم قسم كيو Q. 

وحسبما ذكر موقع "موتور وان"، كشفت الشركة البريطانية عن أحدث الموديلات التي تطرحها من إنتاج هذا القسم، والتي تم تصميمها بشكل متميز وغير مسبوق على طريقة الموديل الذي كان يظهر بأفلام جيمس بوند.


وذكر الموقع الأمريكي أن النسخة الجديدة من أستون مارتن Aston Martin تتميز بكونها أول سيارة مصفحة تنتجها الشركة البريطانية وتطرحها للبيع بالأسواق، بعد أن اقتصرت هذه الميزة على موديل DB11 الذي يظهر بأفلام العميل البريطاني الشهير.


ووصف "موتور وان" الموديل الجديد DB11  بأنه أجمل سيارة مصفحة في العالم لما تتمتع به من الصلابة، مع ما تمنح من إثارة لمالكها في نفس الوقت كونه يمتلك حقيقية من سيارات جيمس بوند.

ونشر الموقع الأمريكي اللقطات الأولى للنسخة المصفحة من موديل DB11 نقلا عن الموقع الرسمي لشركة Trasco Bremen المختصة بتصنيع السيارات المصفحة وأجهزة الأمان بالمركبات، والتي شاركت قسم كيو Q بأستون مارتن في تصنيعها.

وتتمتع السيارة بمحرك قوي فئة V12 سعة 5.2 لتر وبقوة 600 حصان وعند طرحها للبيع ستبلغ تكلفتها 220 ألف دولار.

تعليقات