رياضة

أتالانتا يسحق إيفرتون 5-1 في الدوري الأوروبي

الجمعة 2017.11.24 03:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 391قراءة
  • 0 تعليق
أتالانتا يسحق إيفرتون 5-1 في الدوري الأوروبي

أتالانتا وإيفرتون

أسفرت خامس جولات المجموعة الخامسة من الدوري الأوروبي عن فوزين عريضين لأتلانتا الإيطالي على مضيفه إيفرتون الإنجليزي بخمسة أهداف لهدف واحد، وكذلك ليون الفرنسي على أبولون ليماسول القبرصي برباعية نظيفة، ليضمن الفريقان تأهلهما إلى دور الـ32.

ميلان يصعد لدور الـ32 بالدوري الأوروبي بفوز كاسح على فيينا

ففي لقاء إيفرتون وأتلانتا بملعب الأول جوديسون بارك، افتتح الضيوف التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق الإيطالي برايان كريستانتي، ثم أهدر الأرجنتيني فرصة تعزيز التقدم بإضاعته ركلة جزاء في الدقيقة 48.

وتمكن كريستانتي من تأكيد أفضلية الفريق الإيطالي بهدف ثان في الدقيقة 64، قبل أن ينجح الإسباني ساندرو راميريز من تقليص الفارق بتسجيله هدفا للفريق الإنجليزي في الدقيقة 71.

وجاء رد أتلانتا جاء قاسيا بثلاثة أهداف متتالية قضت على آمال إيفرتون في تعديل الكفة، وحملت توقيع كل من الألماني روبين جوسينس في الدقيقة 86، والدنماركي أندرياس كورنليوس الذي سجل هدفين في الدقيقتين 88 و90.

وفي المباراة الأخرى بين ليون وأبولون ليماسول، اكتسح الفريق الفرنسي ضيفه القبرصي برباعية حملت توقيع كل من الفرنسي مختار دياخابي (ق29)، والفرنسي جزائري الأصل نبيل فقير (ق32)، والإسباني دومينيكاني الأصل ماريانو دياز (ق67)، والفرنسي ميزيان موليدا (ق90).

بهذه النتائج، رفع أتلانتا رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف عن ليون في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ليماسول عند 3 نقاط في المركز الثالث، ويأتي إيفرتون رابعا بنقطة وحيدة.

وسينتظر أتلانتا وليون نتيجة مواجهتهما في الجولة المقبلة والأخيرة من منافسات المجموعة لحسم هوية المتأهل كمتصدر المجموعة ووصيفه في السابع من ديسمبر المقبل.

تعليقات