رياضة

أتلانتا يعود لأوروبا بعد غياب 26 عاما

الأحد 2017.5.14 02:54 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
فرحة أتلانتا بعد الصعود

فرحة أتلانتا بعد الصعود

ضمن أتلانتا التواجد بشكل رسمي في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لأول مرة بعد غياب 26 عاما، وذلك عقب تعادله مساء السبت أمام ضيفه ميلان بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب "أتليتي أزوري دي ايتاليا" ضمن الجولة الـ 36 من الدوري الإيطالي. 

مدرب أتالانتا يرفض خلافة سباليتي في روما

وكانت آخر مرة تواجد فيها أتلانتا على الساحة الأووربية، في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي "يوروبا ليج حاليا" في موسم 1990/1991، وهي النسخة التي شهدت صعود أتلانتا للدور ربع النهائي، وخرج على يد إنتر ميلان، بعد تعادله ذهابا بدون أهداف وخسارته إيابا بهدفين دون رد.

المباراة أمام ميلان، شهدت أيضا تسجيل أندريا كونتي ظهير أيمن أتلانتا ثامن أهدافه في الدوري، ليصبح أكثر مدافع تسجيلا للأهداف خلال الموسم الحالي بـ "الكالتشيو".

على الجانب الآخر، فإن ميلان تعادل في آخر 4 مباريات على أرضه، للمرة الأولى في تاريخ "الروسونيري" منذ أبريل 1993، وذلك بعد التعادل في مواجهات بيسكارا وإنتر وكروتوني وأخيرا أتلانتا.

يذكر أن أتلانتا ضمن اللعب الموسم المقبل في الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز الخامس برصيد 66 نقطة بفارق 6 نقاط عن ميلان (60 نقطة) صاحب الترتيب السادس، قبل جولتين على نهاية المسابقة.


تعليقات