رياضة

عاصفة جديدة في الشتاء تنتظر أجانب اتحاد جدة

الأحد 2018.10.28 11:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 193قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ولاعبو اتحاد جدة

مدرب ولاعبو اتحاد جدة

تعتزم إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة نواف المقيرن، وبإيعاز من الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الفريق، إلغاء عقود كل العناصر الأجنبية الموجودة في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، باستثناء لاعب واحد.

وقالت مصادر بالفريق لمراسل بوابة العين الرياضية، إن البرازيليين تياجو كارليتو وجوناس دي سوزا ويندرسون أوليفيرا وروماريو دا سلفا، يأتون على رأس الراحلين، بالإضافة للأسترالي ماثيو جورمان، والصربي ألكسندر بيزيتش، والمغربي كريم الأحمدي.

وأشارت المصادر إلى أن الإدارة الاتحادية استثنت المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا، صانع ألعاب الفريق، من عاصفة التغيير المتوقعة في الفترة الشتوية المقبلة.

وستشمل موجة التغييرات القادمة التي سيقودها مدرب الفريق، عدداً من اللاعبين المحليين، حيث تم تحويل محمد قاسم وحسن معاذ وعمار النجار وعبدالله الشمري، وعلي الزقعان ومحمد ريمان للفريق الرديف الذي سيقوده المدرب الوطني سالم السويد تمهيداً للاستغناء عنهم.

وكان الجهاز الفني والإداري أبعد أكثر من 17 لاعباً محلياً وأجنبياً في بداية الموسم الحالي، بناءً على تعليمات المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي أقيل لاحقا.

ويقبع فريق الاتحاد حالياً في المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري السعودي، برصيد نقطتين، وذلك بعد 5 خسائر متتالية وتعادلين.

يذكر أن فترة الانتقالات الشتوية في المنافسات الكروية السعودية المقبلة، ستبدأ في الأول من يناير/كانون الثاني المقبل . 

تعليقات