رياضة

تعثر صفقة انتقال كوستا لأتلتيكو

الأربعاء 2017.8.30 10:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
تعثر صفقة انتقال كوستا لأتلتيكو مدريد

الإسباني دييجو كوستا

تدرس إدارة أتلتيكو مدريد بشكل جاد، التراجع عن فكرة استعادة المهاجم الإسباني دييجو كوستا، لاعب فريق تشيلسي بالرغم من تخفيض مجلس إدارة ناديه القيمة المطلوبة للاستغناء عنه خلال الصيف الحالي.

"عقوبة الفيفا" أنقذت أتلتيكو من فقدان جريزمان

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن إدارة تشيلسي خفضت قيمة الاستغناء عن كوستا من 75 مليون يورو، إلى 60 مليون يورو في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، على أمل التخلص من اللاعب.

وأوضحت أن إدارة أتلتيكو لا ترجح إتمام الصفقة في الميركاتو الحالي، رغم أن سوق الانتقالات ينتهي مساء الخميس المقبل (31 أغسطس)، وتفكر في تأجيل الصفقة حتى يناير المقبل، لحين التوصل لاتفاق مرضي مع مسؤولي النادي اللندني.

ويترقب رونالد كومان المدير الفني لإيفرتون الموقف النهائي لكوستا، على أمل التعاقد معه خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط اهتمام أيضاً من ناديي بيشكتاش التركي ولاس بالماس الإسباني.

وخرج كوستا من حساب مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، بسبب الخلاف الذي نشب بينهما مطلع الصيف الحالي، بعد مطالبته للاعب الإسباني بالبحث عن نادٍ جديد في الميركاتو الصيفي.

واتجه كونتي نحو التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق، في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، لقيادة الخط الأمامي لـ "البلوز".

تعليقات