رياضة

أتلتيكو مدريد ينافس برشلونة على دي ليخت

الأربعاء 2019.3.6 04:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 137قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في منافسة مع نظيره برشلونة على التعاقد مع ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير قد ربطت برشلونة بالتعاقد مع دي ليخت في الصيف المقبل، في ظل المستويات التي يقدمها المدافع الهولندي مع فريقه في الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة"ماركا" الإسبانية أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، مهتم أيضا بالتعاقد مع دي ليخت، لتعويض الرحيل المنتظر للثنائي الفرنسي لوكاس هيرنانديز والأوروجواياني دييجو جودين.

ويقترب جودين من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي بشكل مجاني بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الحالي، بينما يبدو نادي بايرن ميونيخ الألماني متمسكا بضم هيرناديز في الصيف بعد فشل الظفر بجهوده في يناير/كانون الثاني الماضي.

ويرغب النادي الإسباني في استغلال المبلغ الذي سيدفعه بايرن ميونيخ للتعاقد مع هيرنانديز في الصيف المقبل، والذي يبلغ 80 مليون يورو، لإقناع أياكس بالاستغناء عن دي ليخت.

وكان صاحب الـ19 عاما أحد أبرز عناصر الفريق الهولندي التي أسهمت في تحقيق نتيجة تاريخية بالفوز على ريال مدريد 4-1، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، والتأهل على حسابه إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تعليقات