رياضة

سيميوني غير راض عن التعادل في ديربي مدريد

الأحد 2018.4.8 11:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 246قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إنه كان يبحث عن نتيجة أفضل من التعادل في مباراة ديربي العاصمة أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

رونالدو وجريزمان يكتبان التاريخ في ديربي مدريد

جريزمان يبرز أهمية هدف رونالدو أمام فريقه في ديربي مدريد

وتعادل الفريقان (1-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في قمة مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال سيميوني في تصريحات عقب نهاية المباراة: "كنا نريد الفوز في مباراة الديربي، ولكني سعيد بقدرة فريقي على العودة في النتيجة بعد التأخر". 

وأضاف: "أنا لست سعيدا لأننا كنا نرغب في الفوز، كان واضحا أن الـ3 نقاط هي التي كانت ستجعلنا قريبين من الاستمرار في مطاردة برشلونة، بدأ لاعبو الريال المباراة بشكل أفضل، ولكن سرعان ما بدأ فريقي في التقدم، وأصبحت لنا خطورة أكبر في الأمام".

وأضاف: "بعد أن سجلوا فينا هدفا، كان ردنا سريعا، كانت مباراة يمكن الفوز بها أو خسارتها، ولكني كنت أرغب في تحقيق ما هو أكثر".

وأكد المدرب الأرجنتيني أن الهدف دائما هو محاولة تقديم الأفضل، أمام فريقين قويين للغاية مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وبسؤاله عن مستقبل حارسه السلوفيني المتألق يان أوبلاك، أجاب سيميوني: "سأفعل كل شئ ممكن للإبقاء على كل اللاعبين الذين يجعلون الفريق يتطور،  وبالتالي سنعمل مع النادي لتدعيم القائمة والمؤسسة".

وأشاد المدرب بمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان صاحب هدف التعديل، بقوله: "لاعب كبير، ويتمتع حاليا بقوة ذهنية، لم يبدأ الموسم بشكل جيد وهو يعرف ذلك، وليس من السهل أن يعود المرء كما فعل".

وأضاف: "وجود (دييجو) كوستا ساعده كثيرا جدا، مما سمح له بتحرير نفسه أكثر في اللعب، ولا يزال يتطور ونحن نحتاجه".

وأتم: "نحن في المرحلة الأهم من الموسم، التي ستظهر فيها نتيجة المجهود المبذول خلال 6 أو 7 أشهر".

تعليقات