رياضة

جريزمان يبرز أهمية هدف رونالدو أمام فريقه في ديربي مدريد

الأحد 2018.4.8 10:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 152قراءة
  • 0 تعليق
مباراة ديربي مدريد

الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، إن الهدف الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، في مرمى فريقه خلال مباراة الديربي، منح لاعبي "الروخيبلانكوس" حافزا إضافيا لتقديم مستوى متميزا حتى نهاية اللقاء.

جريزمان يرد على أنباء اتفاقه مع برشلونة

وقال جريزمان عقب المباراة في تصريحات تليفزيونية: "كنا نريد الفوز، ولكن الريال تقدم أولا بهدف، وكان علينا أن نرفع من نسق الأداء، واستطعنا تسجيل التعادل".

ويرى المهاجم الدولي أن عودتهم سريعا بهدف التعادل بعد 4 دقائق فقط من تقدم الفريق الملكي، تعني أن أتلتيكو لم يكن جيدا قبل ذلك من الناحية الهجومية.

وأضاف: "ضغطنا بعد هدف التقدم للريال، وشاهدنا فريقا أفضل"، موضحا أن احتفاله بالهدف كان من أجل ابنته، بقوله: "إنه يوم عيد ميلادها والاحتفال بالهدف بهذه الطريقة كان من أجلها"، حيث قام برقصة غريبة في الملعب.

ورفض جريزمان في ختام تصريحاته تحديد ما إذا كان هدف فريقه هو الحفاظ على المركز الثاني، أم محاولة تقليل الفارق مع المتصدر برشلونة.

وقال في هذا الصدد: "لا أفكر حاليا سوى في مباراة الخميس (إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة)، بعدها سنرى إلى أين يمكننا أن نصل".

واتسع الفارق بين الأتلتي صاحب المركز الثاني (68 نقطة) وبرشلونة صاحب الصدارة (79 نقطة)، لـ11 نقطة، بعد نتيجة مباراة الديربي، وفوز الفريق الكتالوني (3-1) أمام ليجانيس، السبت.

تعليقات