رياضة

صفقة ثلاثية لأتلتيكو مدريد في معسكر منتخب فرنسا

الثلاثاء 2018.6.19 02:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 305قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو مدريد

نادي أتلتيكو مدريد يحسم صفقة ثلاثية

انقض أتلتيكو مدريد على معسكر فرنسا في كأس العالم لكرة القدم اليوم الإثنين، فأعلن تجديد عقدي الهداف أنطوان جريزمان والمدافع لوكاس هرنانديز إضافة لضم لاعب الوسط توماس ليمار رسميا من موناكو.

وقال النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني في بيان إن العقود الثلاثة تم توقيعها بحضور ميجل انخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، الذي سافر إلى معسكر المنتخب الفرنسي في مدينة إستريا الروسية.

وأعلن جريزمان يوم الخميس الماضي في فيلم وثائقي عرضه التلفزيون الإسباني حمل اسم "القرار" أنه رفض الانتقال إلى برشلونة بطل إسبانيا وقرر البقاء مع أتلتيكو.

ومدد المدافع هرنانديز عقده حتى 2024 فيما وقع الجناح ليمار عقدا مع اتليتيكو، على أن يستكمل إجراءات انتقاله بعد الخضوع للفحص الطبي بعد إنهاء الاتفاق المبدئي مع موناكو.

ووفق وسائل إعلام اسبانية، تقدر قيمة صفقة ليمار بأكثر من 70 مليون يورو (81.34 مليون دولار) ليصبح أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو.

وأضاف البيان "تم توقيع العقود في معسكر المنتخب الفرنسي بعد الاتفاق مع المسؤولين عن الاتحاد الفرنسي وديدييه ديشان مدرب فرنسا".

وانضم جريزمان البالغ عمره 27 عاما لأتلتيكو في يوليو/تموز 2014 قادما من ريال سوسيداد، وأنهى كل موسم منذ ذلك الوقت في صدارة هدافي فريق العاصمة الإسبانية.

وأحرز جريزمان هدفين في الفوز 3-صفر على أولمبيك مرسيليا في نهائي الدوري الأوروبي الشهر الماضي.

وتخرج المدافع هرنانديز، الذي انتقل شقيقه تيو إلى الغريم ريال مدريد العام الماضي، من أكاديمية ناشئي أتلتيكو وشارك في مباراته الأولى مع الفريق الأول في 2014.

تعليقات