رياضة

رئيس أتلتيكو مدريد يثق في استقبال موراتا وكورتوا بشكل جيد

السبت 2019.2.9 06:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 89قراءة
  • 0 تعليق
تيبو كورتوا وألفارو موراتا

تيبو كورتوا وألفارو موراتا

أبدى إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، ثقته في أن جماهير ناديه ستعد استقبالا جيدا لكل من مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، وحارسه الأسبق البلجيكي تيبو كورتوا الحارس الحالي للغريم التقليدي ريال مدريد، قبل المباراة التي تجمع بينهما السبت في الدوري الإسباني.

فيديوجراف.. أتلتيكو يحول عقدته في الديربي إلى هيمنة ضد ريال مدريد‎

وكان موراتا مهاجما لريال مدريد حتى عام 2017، قبل انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي، الذي رحل منه إلى أتلتيكو مدريد في يناير/كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وفي المقابل، لعب كورتوا لفريق أتلتيكو مدريد حتى رحل عنه إلى تشيلسي في 2014، ومنه إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال سيريزو، في تصريحات صحفية قبل دخوله أحد مطاعم العاصمة الإسبانية لتناول الغداء مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز: "أعتقد أن الملعب سيستقبلهما بشكل جيد للغاية".

وعما إذا كان موراتا الذي يخوض اليوم مباراته الثانية بقميص أتلتيكو والأولى على ملعب "متروبوليتانو" سيحتفل إذا سجل في مرمى فريقه القديم، قال سيريزو: "كل شخص حر فيما يفعله ويراه مناسبا".

إنريكي سيريزو

واعتبر سيريزو أن كورتوا حارس الريال سيحظى بالترحيب أيضا في "واندا متروبوليتانو"، قائلا: "سيستقبلونه بشكل جيد جدا، لقد كان لاعبا عظيما، وحصد معنا الدوري مرة والكأس مرة".

وعن توقعاته للمباراة، بدا سيريزو متفائلا، وقال: "أعتقد أن التوقعات جيدة، الفريق في حالة جيدة، ونحن سعداء، مركزنا جيد في الليجا وسنحاول الفوز".

وامتنع سيريزو عن تحديد اللاعب الذي يراه الأكثر حسما في أتلتيكو، قائلا: "اللاعبون الـ22 يمكنهم أن يكونوا حاسمين في أي لحظة".

وعما إذا كانت خسارة أي من الفريقين اليوم ستعني استحالة منافسته على لقب الليجا بالنظر لفارق النقاط الذي سيبعده عن برشلونة المتصدر، قال سيريزو: "أعتقد أن الدور الثاني ما زالت به الكثير من المباريات، ولا يوجد مرشح للقب، وقبل كل شيء، نعرف أننا سنحاول الكفاح من أجل حصد اللقب".

ويتصدر برشلونة الليجا بـ50 نقطة، متقدما بـ6 نقاط على أتلتيكو الوصيف، وبـ8 على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

تعليقات