رياضة

ديربي مدريد ينتهي بالتعادل لصالح برشلونة

الأحد 2018.4.8 09:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
الدوري الإسباني

مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد

فرض أتلتيكو مدريد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على جاره ومضيفه ريال مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ31 بالدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

جريزمان يرد على أنباء اتفاقه مع برشلونة

وتقدم الريال بهدف من توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو (ق53)، قبل أن يتعادل الأتليتي بعدها بـ4 دقائق فقط عن طريق الفرنسي أنطوان جريزمان.

وبات لأتلتيكو 68 نقطة منفردا بالمركز الثاني في جدول الليجا، ولكنه سمح بزيادة الفارق مع المتصدر برشلونة صاحب الـ79 نقطة. 

في المقابل، توقف الريال في المرتبة الثالثة بـ64 نقطة، ولكنه قد يتراجع للمركز الرابع في حالة فوز فالنسيا (62 نقطة) على إسبانيول مساء الأحد.

وهز كريستيانو رونالدو الشباك للمباراة العاشرة على التوالي، لكن أنطوان جريزمان أحرز هدفا للضيوف ليظل فريقه متقدما بأربع نقاط على جاره.

التعادل في قمة مدريد جعل برشلونة قريبا من حسم اللقب، إذ يتأخر أتلتيكو صاحب المركز الثاني الآن بفارق 11 نقطة عن فريق المدرب إرنستو فالفيردي.

وواصل رونالدو هز الشباك بعد ركلته الخلفية المذهلة في مرمى يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي عندما وضع الريال في المقدمة في الدقيقة 53.

وتلقى المهاجم البرتغالي تمريرة عرضية من جاريث بيل حولها بتسديدة مباشرة إلى شباك الحارس يان أوبلاك محرزا هدفه الـ20 في 10 مباريات.

وأدرك أتلتيكو التعادل سريعا عندما وضع جريزمان الكرة في الشباك الخالية ليتوج تحركا رائعا اشترك فيه أيضا توماس بارتي وفيتولو.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 79 نقطة عقب فوزه 3-1 على ليجانيس السبت، فيما يملك أتلتيكو 68 نقطة، ويحتل ريال المركز الثالث ولديه 64 نقطة من 31 مباراة.

وسيتوج النادي الكتالوني بطلا إذا فاز بأربع من مبارياته السبع المتبقية.

وسدد الجناح ماركو أسينسيو والظهير الأيسر مارسيلو في العارضة في الشوط الأول، وطالب أصحاب الأرض بركلتي جزاء، وتصدى أوبلاك لمحاولتين كانتا في طريقهما للشباك من داني كارباخال ورونالدو.

وأنقذ كيلور نافاس حارس ريال تسديدة منخفضة من دييجو كوستا في الشوط الأول، وأخرى من كوكي في الشوط الثاني بينما حادت تسديدة ساؤول نيجيز قليلا عن المرمى مع اكتساب الضيوف للثقة.

وكاد سيرجيو راموس قائد ريال أن يحرز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة، لكن أوبلاك تألق مجددا وأبعد الكرة.


تعليقات