رياضة

أتلتيكو مدريد يتحرك لضم بيلوتي

الأربعاء 2017.5.31 11:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 482قراءة
  • 0 تعليق
بيلوتي مهاجم تورينو

أندريا بيلوتي

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي أتلتيكو مدريد بدأ تحركاته للتعاقد مع أندريا بيلوتي نجم هجوم تورينو، لتعويض الرحيل المرتقب لأنطوان جريزمان مهاجم الأتليتي الذي بات قريبا من الانضمام إلى مانشستر يونايتد.

إنتر ميلان يشعل الصراع على بيلوتي

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" في إيطاليا أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية تواصلت مؤخرا مع أوربانو كايرو رئيس تورينو وبدأ الطرفان التفاوض حول إمكانية انتقال بيلوتي إلى الروخيبلانكوس، وأشارت الشبكة إلى أن كايرو متمسك بالحصول على 100 مليون يورو مقابل الاستغناء عن اللاعب.

وذكرت التقارير أن إدارة الروخيبلانكوس ترى أن مطالب تورينو المالية مبالغ فيها، وسيحاول النادي المدريدي إقناع نظيره الإيطالي بالحصول على 60 مليون يورو مقابل الاستغناء عن بيلوتي.

وكانت عدة صحف في إنجلترا وإسبانيا أكدت مؤخرا أن الأتليتي يبحث عن بديل لجريزمان الذي بات على أعتاب الانتقال إلى اليونايتد، حيث يرغب اللاعب في الرحيل كما أن اليونايتد لا يمانع دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 100 مليون يورو، ويأتي بيلوتي على رأس قائمة الروخيبلانكوس لتعويض جريزمان، بجانب ألكسندر لاكازيت مهاجم أوليمبيك ليون.

وكان بيلوتي الذي انضم إلى تورين وفي صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 8 مليون يورو تألق بشكل ملحوظ خلال الموسم المنصرم ما جعله هدفا لعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، وذلك بعدما سجل 28 هدفا وصنع 8 أهداف في 38 مباراة مع الجراناتا في مختلف المسابقات.


تعليقات