رياضة

جريزمان سلاح أتلتيكو مدريد لاستعادة أجويرو

الأربعاء 2018.1.24 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 815قراءة
  • 0 تعليق
سيرخيو أجويرو وأنطوان جريزمان

سيرخيو أجويرو وأنطوان جريزمان

يستعد نادي أتلتيكو مدريد للدخول في مفاوضات مع مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجمه سيرخيو أجويرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد يكون نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان هو السلاح الذي يسهل إتمام الصفقة.

مانشستر سيتي يعزز رقمه.. وأجويرو يلاحق روني

وكان أجويرو انتقل من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي في صيف 2011 مقابل 38 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أحد أبرز نجوم الفريق ويحصل على لقب الهداف التاريخي للنادي، بعدما سجل 192 هدفاً خلال 282 مباراة خاضها مع الفريق السماوي بمختلف البطولات.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن تواصل المسؤولين في أتلتيكو مدريد مع ممثلي أجويرو للتعرف على رأيه في العوده لصفوف "الروخوبلانكوس" في الصيف المقبل، على الرغم من تعاقد النادي مع المهاجم الإسباني دييجو كوستا من فريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، يرفض فكرة رحيل المهاجم الأرجنتيني، ولكنه من المعجبين بقدرات الفرنسي أنطوان جريزمان، وهو ما قد يسهل من حدوث صفقة تبادلية بين الفريقين ينتقل بموجبها كل لاعب إلى الفريق المعاكس.

ويمتلك جريزمان شرطاً جزائياً في عقده تبلغ قيمته 85 مليون جنيه إسترليني، فيما يثمن مانشستر سيتي لاعبه الأرجنتيني بـ60 مليون جنيه إسترليني، وهو ما سيزيد من فرص تبادل اللاعبين بين الناديين.

يُذكر أن عدة تقارير ربطت النجم الفرنسي بالانتقال إلى فريقي مانشستر يونايتد وبرشلونة خلال فترتي الانتقالات الصيفية الماضية والشتوية الحالية، إلا أن تعاقد النادي الإنجليزي مع التشيلي أليكسيس سانشيز والنادي الإسباني مع البرازيلي فيليبي كوتينيو قلل من فرص انتقاله إلى أحدهما.

تعليقات