رياضة

هداف تورينو أبرز المرشحين لخلافة جريزمان في أتلتيكو مدريد

السبت 2018.1.13 02:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 97قراءة
  • 0 تعليق
مهاجم تورينيو على رادار أتلتيكو مدريد

الإيطالي أندريا بيلوتي

عاد أندريا بيلوتي، مهاجم وهداف تورينو الإيطالي، لاهتمامات الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الذي يسعى إلى التعاقد معه تحسبا لرحيل مهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان، عقب نهاية الموسم الجاري، وفقا لتقارير صحفية (السبت).

عطل فني يضرب طائرة أتلتيكو مدريد قبل مواجهة إيبار

وأوضح موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة تورينو لن تتمسك باستمرار بيلوتي مع الفريق مثلما كان الحال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ في الموسم الجاري، بسبب كثرة الإصابات.

وشارك بيلوتي (23 عاما) في 18 مباراة مع تورينو، سجل خلالها 7 أهداف فقط وصنع 3، بعدما كان منافسا قويا على لقب هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي (سجل 26 هدفا في 35 مباراة).

ورغم تراجع مستوى اللاعب الشاب فإن سيميوني يثق تماما في قدرته على قيادة الخط الأمامي لفريقه، تحسبا لرحيل جريزمان المستهدف من جانب برشلونة ومانشستر يونايتد.

وكان بيلوتي قريبا من الانتقال إلى صفوف ميلان في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن الخلافات المادية مع إدارة تورينو حال دون إتمام الصفقة.

ويرتبط اللاعب بعقد مع تورينو يمتد حتى يونيو 2021، وبشرط جزائي يقدر بـ100 مليون يورو غير قابل للتفعيل من جانب الأندية الإيطالية.

تعليقات