رياضة

أتلتيكو يتمسك بالشرط الجزائي للاستغناء عن أوبلاك لباريس

الخميس 2017.8.10 07:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 327قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو يتمسك بالشرط الجزائي للاستغناء عن أوبلاك لباريس

يان أوبلاك

قالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادي أتلتيكو مدريد يرفض التفاوض مع باريس سان جيرمان الذي يرغب في ضم يان أوبلاك حارس مرمى الأتليتي، ويتمسك نادي العاصمة الإسبانية بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس السلوفيني للسماح برحيله إلى باريس.

أتلتيكو يتحرك لتحصين نجمه من مطامع سان جيرمان

وكانت عدة صحف ذكرت في وقت سابق أن النادي الباريسي، الذي اشترى نيمار من برشلونة مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا، يحاول ضم السلوفيني أوبلاك، بعدما تألق بشكل ملحوظ مع الأتليتي خلال الموسمين الماضيين.

وأشار موقع "Le10Sport" الفرنسي إلى أن إدارة أتليتكو أخبرت سان جيرمان بضرورة دفع 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد أوبلاك حتى يتمكنوا من الحصول على خدماته، وشدد مسئولي الأتليتي على أنهم لن يسمحوا برحيله بمقابل أقل، وخاصة أنه سيكون من المستحيل تعويضه هذا الصيف.

ولن يتمكن "الروخيبلانكوس" من ضم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرا لتوقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقوبة على النادي ومنعه من إجراء تعاقدات جديدة حتى يناير المقبل، بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر.

وأشار الموقع إلى أن إدارة النادي المدريدي ستحاول في الأيام المقبلة رفع قيمة الشرط الجزائي لأوبلاك، لإحباط محاولات سان جيرمان لضمه.

الجدير بالذكر أن أوبلاك (24 عاما) انضم إلى نادي العاصمة الإسبانية في صيف 2014 قادما من بنفيكا مقابل 16 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2021.


تعليقات