رياضة

أتلتيكو يتحرك لتحصين نجمه من مطامع سان جيرمان

الثلاثاء 2017.8.8 04:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
أتلتيكو يريد تحصين نجمه من مطامع سان جيرمان

يان أوبلاك

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن بدء نادي أتلتيكو مدريد تحركاته لتمديد عقد حارسه الدولي السلوفيني يان أوبلاك, بهدف قطع الطريق على الطامعين في ضمه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وعلى رأسهم باريس سان جيرمان.

الكشف عن الهدف التالي لسان جيرمان بعد نيمار

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن "الروخيبلانكوس" ينوي تمديد عقد أوبلاك حتى عام 2024, مع زيادة الشرط الجزائي إلى 150 مليون يورو. 

وينتهي العقد الحالي للحارس السلوفيني مع أتلتيكو عام 2021 بشرط جزائي 100 مليون يورو, لهذا يتطلع الفريق لتجديده أكبر فترة ممكنة, خاصة أنه يبلغ من العمر "24 عاماً" فقط.

وبحسب التقارير فإن أوبلاك يعتبر هدفاً رئيسياً لسان جيرمان هذا الصيف, ويبدو أن الفريق عاقد العزم على دفع قيمة الشرط الجزائي له, وهو ما سيكون بمثابة "ضربة قوية" لـ"الروخيبلانكوس", على غرار ما فعله النادي الفرنسي مع برشلونة بضم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ222 مليون يورو.

وسبق لأتلتيكو مدريد أن جدد عقود أنطوان جريزمان, وساؤل نيجيز, وكوكي هذا الصيف, لهذا يبدو أن هدفه التالي الحفاظ على أوبلاك وفقاً للصحيفة الإسبانية.

يشار إلى أن أتلتيكو يواجه عقوبة بالحرمان من التعاقد مع أي لاعب حتى يناير 2018، الأمر الذي يجعل الإدارة تتحرك بشكل جاد نحو الإبقاء على العناصر الأساسية للفريق.

تعليقات