رياضة

توران يفكر في العودة لأتلتيكو مدريد

الثلاثاء 2017.8.8 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 345قراءة
  • 0 تعليق
توران يفكر في العودة إلى أتلتيكو مدريد

توران بقميص أتلتيكو

يفكر التركي أردا توران، لاعب خط وسط برشلونة، في العودة إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب خروجه من التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني في الكثير من المباريات منذ انتقاله إليه صيف 2015. 

 لوشيسكو يحسم قرار عودة توران لتركيا

وبحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن توران حريص على العودة إلى أتلتيكو على الرغم من حرمان النادي من التعاقدات هذا الصيف لخرقه لوائح ضم اللاعبين الصغار.

وكان توران انتقل إلى برشلونة في صيف 2015 قادما من أتلتيكو، لكنه لم يستطع اللعب بقميص "البلوجرانا" إلا في يناير 2016 بسبب العقوبة الموقعة على النادي وقتها لخرقه لوائح ضم اللاعبين الصغار أيضا، وهو الأمر الذي سيتكرر إذا قرر العودة إلى الأتلتي هذا الصيف، إذ إنه سيلعب مع الفريق بداية من يناير 2017 بسبب نفس العقوبة.

وتعد فترة أتلتيكو مدريد هي الأفضل كرويا للاعب التركي، حيث إنه منذ انتقاله إليه صيف 2011 قادما من جالاطا سراي استطاع الفوز مع الفريق بألقاب الدوري الاسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الاسباني والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي.

وخاض توران البالغ من العمر 30 عاما مع برشلونة 53 مباراة فقط في مختلف المسابقات منذ انتقاله إليه، سجل فيها 19 هدفا، غير أنه لم يكن أساسيا في الكثير من المباريات.

تعليقات