رياضة

كوستا يطلب العودة لأتلتيكو مدريد

الخميس 2017.8.3 06:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 274قراءة
  • 0 تعليق
كوستا يطلب العودة لأتلتيكو مدريد

دييجو كوستا

قدم الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي طلباً رسمياً لإدارة ناديه، من أجل الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل العودة إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق.

تباطؤ أتلتيكو يثير استياء كوستا

وقال ريكاردو كاردوسو محامي كوستا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، إن المهاجم ذو الأصول البرازيلية تقدم بطلب لمغادرة تشيلسي، وسلك كافة الطرق القانونية للرحيل عن النادي اللندني مؤكداً رغبته في الانتقال إلى "الروخيبلانكوس".

ووصلت العلاقة بين كوستا وأنطونيو كونتي المدير الفني للـ"بلوز" إلى طريق مسدود، وأعلن المهاجم الإسباني في وقت سابق أن المدرب الإيطالي طالبيه بالبحث عن نادٍ جديدبعدما خرج من حساباته للموسم المقبل.

ويدرس أتلتيكو إمكانية استعادة كوستا والسماح له بالانتقال إلى ناد آخر لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، لحين انتهاء فترة العقوبة الموقعة على نادي العاصمة الإسبانية بمنعه من التعاقدات حتى يناير المقبل.

ويواجه الأتليتي عقوبة الحرمان من التعاقد مع لاعبين جدد حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بقرار من الاتحاد الدولي "فيفا"، لارتكابه مخالفات في ضم لاعبين قصر، وعلى الأرجح سيكون ميلان هو الأقرب لضم كوستا (28 عاما) لحين انتهاء عقوبة أتلتيكو.

الجدير بالذكر أن تشيلسي تعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا قادماً من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو، لتعويض الرحيل المرتقب لكوستا.

تعليقات