رياضة

تباطؤ أتلتيكو يثير استياء كوستا

الثلاثاء 2017.8.1 12:57 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 324قراءة
  • 0 تعليق
بطئ أتلتيكو مدريد يثير استياء دييجو كوستا

دييجو كوستا

يشعر الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي, بالاستياء بسبب تباطؤ أتلتيكو مدريد، في تقديم عرض رسمي لضمه من النادي "اللندني", خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب تقارير صحفية.

ميلان يكثف مساعيه لضم دييجو كوستا

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية, أن كوستا بات متخوفاً من الوضع الذي يعيشه هذه الفترة, إذ لا يعلم وجهته المقبلة حتى الآن , في ظل عدم تحرك جاد من أتلتيكو لضمه.

وبيّنت الصحيفة الإسبانية, أن اللاعب الذي لا يزال يقضي عطلته الصيفية في البرازيل بعيداً عن تدريبات تشيلسي, فتح الباب أمام انتقاله لفريق آخر, ويبحث وكيله خورخي مينديز عن وجهة جديدة له.

ويمر كوستا بظروف صعبة للغاية منذ نهاية الموسم المنصرم, إذ أخبره أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي علانية أنه خارج خططه الفنية للموسم الجديد, لهذا يسعى اللاعب لإيجاد فريق آخر في أسرع وقت.

يشار إلى أن كوستا انضم إلى تشيلسي قادماً من أتلتيكو في صيف 2014, مقابل 35 مليون يورو, وحقق مع الفريق "اللندني" لقبين للدوري الإنجليزي, بالإضافة إلى لقب في كأس الرابطة الإنجليزية.

ولم يخف اللاعب البرازيلي الأصل رغبته في العودة لأتلتيكو مدريد، علماً بأن الأخير محروم من إبرام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الحالية تنفيذاً لعقوبة "الفيفا"، وفي حال تعاقد مع أتلتيكو قد تتم إعارته لأحد الأندية حتى الميركاتو الشتوي القادم.

تعليقات