رياضة

وكيل كوستا يعرضه على ميلان

الخميس 2017.7.20 06:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يتلقى عرضا لاستعارة كوستا

الإسباني دييجو كوستا

عرض خورخي مينديز، وكيل أعمال الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي خدمات الأخير على مسئولي إيه سي ميلان، للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

رسميا.. تشيلسي يتعاقد مع موراتا

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن علاقة مينديز بإدارة ميلان أكثر من رائعة، وهو من مهد لانتقال أندريه سيلفا من بورتو البرتغالي إلى الفريق "اللومباردي".

وتواصل مينديز خلال الساعات الماضية مع مسئولي ميلان، لبحث إمكانية نقل كوستا إلى صفوف الفريق لمدة 6 أشهر فقط، حتى انطلاق الميركاتو الشتوي المقبل، لحين السماح لأتلتيكو مدريد بالتعاقد مع لاعبين.

وتلقى أتلتيكو صدمة قوية، بعد تأييد قرار الاتحاد الدولي (فيفا)، بحرمان النادي من إبرام أي صفقات جديدة حتى شهر يناير المقبل.

ويحاول مينديز إقناع كوستا أيضاً، بفكرة عدم الانتقال لأتلتيكو والتجميد لمدة 4 أشهر والاكتفاء بالمشاركة في تدريبات الفريق، حتى لا يفقد مستواه المميز، ما قد يهدد تواجده في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده في مونديال روسيا 2018.

وخرج كوستا من حساب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، بعد أزمة وقعت بينهما مؤخراً، وطالبه بالبحث عن نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة.

وجاء تعاقد تشيلسي مع الإسباني ألفارو موراتا، قادماً من ريال مدريد، ليؤكد رحيل كوستا عن ملعب "ستامفورد بريدج"، خلال الميركاتو الجاري.


تعليقات