رياضة

ميلان يكثف مساعيه لضم دييجو كوستا

الجمعة 2017.7.28 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 259قراءة
  • 0 تعليق
ميلان يكثف مساعيه لضم دييجو كوستا

دييجو كوستا

أكدت تقارير صحفية إنجليزية تقدم مفاوضات ميلان الإيطالي مع وكيل أعمال المهاجم الدولي الإسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يسعى "الروسينيري" للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بالفيديو.. كونتي يكشف كواليس رحيل كوستا

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، تصريحات لماركو فاسوني المدير التنفيذي لنادي ميلان قال فيها إن مفاوضات جرت مع البرتغالي خورخي مينديز، المدير الرياضي لكوستا، بخصوص اللاعب البرازيلي الأصل.

وأضاف أن دييجو كوستا لاعب عظيم، ويرغب ميلان في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيراً إلى أنه حالياً لاعب في صفوف تشيلسي ولا يود الحديث أكثر عنه.

وبحسب الشبكة فإن ميلان يتصدر السباق لضم كوستا المطلوب من عدة أندية أخرى، وعلى رأسها فريقه السابق أتلتيكو مدريد، المحروم من إبرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي الحالي بناء على عقوبة الفيفا.

ومنح الإيطالي أنطونيو كونتي إدارة النادي الضوء الأخضر للتفاوض بشأن رحيل كوستا، وأعلن في وقت سابق عدم حاجته للاعب، وتعاقد تشيلسي بالفعل مع الإسباني الآخر ألفارو موراتا ليكون بديلاً له.

وسجل كوستا 36 هدفاً في 52 مباراة خاضها بقميص تشيلسي في الدوي، منذ انضمامه للفريق قادماً من أتلتيكو مدريد عام 2014، ولعب دوراً بارزاً في تتويج "البلوز" بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.


تعليقات